الاثنين، 29 أبريل 2019



كيفية بدء متجر على الانترنت التوفير


المكياج ممتع وخلاق ومقاوم للركود ، خاصةً أحمر الشفاه. وفقًا للمحترفين ، مثل ديفيد هول ، الرئيس التنفيذي لشركة ماري كاي ، في حين قد لا يشتري الناس أكبر عدد ممكن من مستحضرات العناية بالبشرة خلال فترات الركود ، إلا أنهم ما زالوا يقومون بتخزين ظلال الشفاه المفضلة لديهم. عندما وقع الركود في عام 2009 ، بالكاد شهدت ماري كاي تأثيرًا في المبيعات. شهد تجار التجزئة مثل Estee Lauder و Essie Weingarten زيادة في المبيعات خلال الأزمة الاقتصادية الأخيرة.
بيع مستحضرات التجميل عبر الإنترنت يمكن أن يكون عملًا مضمونًا. تشير التقديرات إلى أن شخصًا ما يشتري زجاجة من عطر شانيل رقم 5 الشهير كل 30 ثانية ، وشاهد تجار التجزئة على الإنترنت فقط مثل Colourpop و Jeffree Star Cosmetics تبعًا كبيرًا للعبادة. اذن كيف بدات؟

إنشاء هوية العلامة التجارية الخاصة بك

لبدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، يعد التعرف على العلامات التجارية أمرًا أساسيًا ، ومن المحتمل جدًا أن يشتري المستهلكون علامة تجارية ذات صورة قوية. للقيام بذلك ، فكر في من هو عميلك المتوسط ​​- هل هي أم مشغولة أم فنانة مكياج أم عشرين من الأشياء الإبداعية؟ ربما انهم مصمم أزياء على الميزانية. قرر عميلك المثالي وخلق قائمة من مستحضرات التجميل حول هذا المستهلك. هذا يتطلب الكثير من البحث. لا تنس إنشاء شعار وحسابات وسائط التواصل الاجتماعي النشطة ذات العلامات التجارية لأعمال مستحضرات التجميل عبر الإنترنت.

هناك تعليق واحد: